القمار على الانترنت

أساسيات القمار

المقامرة هي لعبة ورق يتم لعبها بين التاجر واللاعب ولديه قواعد صارمة إلى حد ما. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المقامرة: المقامرة الترويحية ، المقامرة المشكلة والقمار القهري / المرضية. الإصدار النموذجي الذي تلعبه معظم الكازينوهات على الإنترنت.

بونتو بانكو القمار هو القمار النقي. لا يوجد عنصر مهارة حيث يتم تحديد نتيجة كل لعبة بواسطة البطاقات كما تم الكشف عنها. هناك قائمة من القواعد التي يجب أن تتبعها اللعبة ، وهو نوع من البرامج الآلية. على كل دور أو “ضرب” لاعب أو مصرفي يفوز أو يتم إعطاء التعادل.

تحتوي بطاقات القمار على قيمة في النقاط ، مع بطاقات من 2 إلى 9 حسب قيمتها المعتادة وعشراتها وخادماتها وملكة 0 نقطة ، والآسات 1. إذا قمت بمضاعفة الأرقام بإضافة بطاقات ، تصبح القيمة أكثر استخدامًا بشكل صحيح مصطلح “بونتو” يشير إلى اللاعب و “بانكو” إلى المصرفي ، ولكن هذه الشروط لا يتم التحكم فيها حرفياً من قبل اللاعب والتاجر ، فهي فقط ممثلين عن التسوية. ، في كل ضربة ، يتم التعامل مع بطاقتين للاعب والمصرفي ، على أمل الحصول على ما مجموعه 8 أو 9. إذا لم يتم العثور على حل ، سيتم التعامل مع المزيد من البطاقات وفقا لقواعد صارمة.

القمار ليس شائعًا مثل ألعاب الكازينو الأخرى عبر الإنترنت ، لكن أفضل الكازينوهات ستستضيف نسخة واحدة على الأقل. هذه يمكن أن تختلف قليلا في القواعد والمظهر.

كيف تلعب القمار كخبير؟

التزم بهذه المبادئ الثلاثة البسيطة وستلعب لعبة القمار مثل المحترفين في أي وقت من الأوقات.

من لديه ميزة؟

للأسف ، مع القمار القياسي ، لا يمكن للاعب القيام بأي شيء للتخفيف من فوزه أو فشله. لعبت اللعبة مع مساهمة ضئيلة من لاعب الذي يمكن أن يراهن فقط على مصرفي ، لاعب أو ربطة عنق. في جوهرها ، وهذا هو التعادل ، على الرغم من أن ميزة المنزل يقلل قليلا من الاحتمالات.

دفع رهان المصرفيين

بشكل عام ، يدفع الرهان البنكي 5٪ أقل من رهان اللاعب لتحقيق التوازن بين الأشياء. حصة اللاعب هي 1 إلى 1 ، في حين أن مصرفي هو 19 إلى 20. ومع ذلك ، فإن استخدام لاعب لديه ميزة منزل ، وهو أعلى قليلا من ذلك من مصرفي.

تجنب الرهانات

الرهان نفسه هو عادة 8 إلى 1 ، ويصعب ضربه. معظم اللاعبين تجنب ذلك عندما لا يشعرون بالسعادة.